Crazy manoOof R&B

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

a'3anie 3rbia 7a8 el raper Crazy manoOof el shaher .. oo hope u like it, , )

3 مشترك

المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي

بنوتـــــة الراب
    بنوتـــــة الراب

المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي Empty المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي

مُساهمة من طرف بنوتـــــة الراب الثلاثاء مايو 11, 2010 12:52 pm

هااااي شخبااار ر1 يبت لكم اغنية بعد حلوة طبعا يدي انشلت ههههه بس ماعليش بس الردود اوبس1 [center]

لين القي نظرة في الماضي الصعب .....اعرف ان الكل ماعطاني شي اسمه الحب....... الكل كان اعاملني بحقارة اخس من الجلب الكل في معاملتي كان ماعنده قلب.....احين تسؤلين عني وفيني شصار احين تسؤلين عني وعن الاخبار ليش ماسؤلتي عني من زمان ليش ماحسيت وياكم انا بالامان ....كنت اخذ الكل الحب واعطيه الحنان وفي الاخر يطلع نذل غدار وخوان..... ترى كل الي اظهره مو الي في قلبي والكل افعالي في الاصل مو صفاتي
    يمكن اشوفني اضحك ابتسم انسان عادي لكن من بقلبي كله حزن وداخلي اعاني مادري ليش قاسي علي يا زماني من كثر ما بجيت سويت بحر بدموعي.... لين امشي طريج اتخيل نهايته نوور اقدر اوصل له مهما كانت صعبة الامور انا الوحيد حزين والكل بحياته مسرور والكل اضن فيني اني انسان مغرور دربي كله كوابيس و واحلام وشرور بسم الشهرة بسم الراب انا مشهور بس الشهرة عمرها مايابت السرور عمرها الشهرة مايابت السرور ....
    انا انسان طيب ما حب المشاكل لكن الناس غصب تخليك تدخل في هل المسائل كل واحد في لحم اخوه قاعد ياكل لاتستغرب من هشي ولا تتسائل قاعد وحيد دومي افكر وحاير افكر في حل حق هل المشكلة وحق الي صاير ماجفت واحد يستاهل اوفي له محد يستاهل في قلبي مكان اخلي له....الكل غدار وبيع وخون بسهولة على اسباب تافهة تفارقنا وين الرجولة؟ صراحة تعبت خلاص من هل الاشكال تعبت من كثر مانصح وفقدت الامال ...اتمنى اعيش يوم واحد بس كامل سعيد بس المشكلة هل شي مستحيل ومني بعيد مادري ليش احس اني ولدت عشان اتعذب ناس ماعندهم رحمة وناس ماعندهم قلب... لين امشي طريج اتخيل نهايته نوور اقدر اوصل له مهما كانت صعبة الامور انا الوحيد حزين والكل بحياته مسرور والكل اضن فيني اني انسان مغرور دربي كله كوابيس و واحلام وشرور بسم الشهرة بسم الراب انا مشهور بس الشهرة عمرها مايابت السرور عمرها الشهرة مايابت السرور .... في انذال واايد سميتهم انا ربعي وقلت انهم بوقفون معاي بشدتي لكن ولا واحد فيهم طلعه ريال كل واحد طوبة يعملونة احسن من الاطفال قولو لي هذي اي قانون واي دستو الكل قاعد ف بيته مرتاح ومسرور وانا حق الحب والامان الف ودور هذي عالم الازوادهذي دنيتي ناطر اليوم الي ممكن يتغير فيه حالي شكله بكون قبل يوم فرحي بكون مماتي انا ماظلم الناس ولا قول من وراهم شي انا قول الصج الي قاعد يصير بدنيتي تعبت ياناس من شي اسمه الصبر متى افتك من هل العالم واندفن في القبر وارتاح من الالم ومن ظلم البشر وارتاح من الالم ومن ظلم البشر........... لين امشي طريج اتخيل نهايته نوور اقدر اوصل له مهما كانت صعبة الامور انا الوحيد حزين والكل بحياته مسرور والكل اضن فيني اني انسان مغرور دربي كله كوابيس و واحلام وشرور بسم الشهرة بسم الراب انا مشهور بس الشهرة عمرها مايابت السرور عمرها الشهرة مايابت السرور

خلصت هي هي خخخخ الردود ههههه What a Face اذا ماعليكم امر يعني هههههسيووووووووو
    بنوتـــــة الراب
    بنوتـــــة الراب

المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي Empty رد: المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي

مُساهمة من طرف بنوتـــــة الراب الثلاثاء مايو 11, 2010 12:53 pm

ر2
    CRAZYMANoOoF
    CRAZYMANoOoF

المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي Empty رد: المـــــــــــــ الصعب ـــــــــــــــــــــــاضي

مُساهمة من طرف CRAZYMANoOoF الثلاثاء مايو 11, 2010 1:57 pm

ثنكس بنووته
    ربي يعطيج العافية
    بنوتـــــة الراب
    بنوتـــــة الراب

مُساهمة من طرف بنوتـــــة الراب الثلاثاء مايو 11, 2010 2:00 pm

تسلم منور
    ملـــ الراب ــــــــك
    ملـــ الراب ــــــــك

مُساهمة من طرف ملـــ الراب ــــــــك الأربعاء مايو 12, 2010 3:38 pm

ثنكس ثنكس

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:22 pm